Your cart

1. أين تُصنع ملابسك؟

  • منتجاتنا مصممة في كراتشي ومصنوعة 100% في باكستان.

2. هل تقدمون التوصيل المجاني؟

  • بالنسبة لعملاء دولة الإمارات العربية المتحدة، نقدم خدمة التوصيل المجانية للطلبات التي تزيد قيمتها عن 300 درهم إماراتي، ومع ذلك، سيتم فرض رسوم توصيل قدرها 15 درهمًا إماراتيًا على الطلبات التي تقل قيمتها عن 300 درهم إماراتي.
  • بالنسبة لعملاء المملكة العربية السعودية، نقدم خدمة التوصيل المجانية للطلبات التي تزيد عن 450 درهمًا إماراتيًا، ومع ذلك، سيتم فرض رسوم توصيل قدرها 15 درهمًا إماراتيًا على الطلبات التي تقل عن 450 درهمًا إماراتيًا.
  • بالنسبة لبقية العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي، نقدم خدمة التوصيل المجانية للطلبات التي تزيد قيمتها عن 500 درهم إماراتي، ومع ذلك، سيتم فرض رسوم توصيل قدرها 15 درهمًا إماراتيًا على الطلبات التي تقل قيمتها عن 500 درهم إماراتي.

3. كيف يمكنني دفع ثمن طلبي؟

  • نحن نقبل الدفع بالبطاقات (Visa، MasterCard، Amex). يتوفر أيضًا خيار التحويل البنكي والدفع عند الاستلام كطريقة للدفع.

4. أواجه مشكلة في استخدام الموقع، ماذا أفعل؟

  • نقترح عليك استخدام أحدث إصدار من موفر نظام التشغيل الخاص بك عند التصفح عبر الإنترنت (Windows أو OSX) لذا من المفيد التحقق مما إذا كانت هناك أية تحديثات متاحة.
  • قد تحتاج أيضًا إلى حذف ملفات تعريف الارتباط و/أو ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح الخاص بك. بمجرد الانتهاء من ذلك، أغلق المتصفح الخاص بك وأعد فتحه لزيارة موقعنا مرة أخرى. قد ترغب أيضًا في محاولة الوصول إلى الموقع باستخدام جهاز مختلف.
  • إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في موقعنا على الويب، فيرجى الاتصال باسم متصفح الويب الذي تستخدمه (مثل Internet Explorer وSafari وChrome) ونوع الجهاز وتفاصيل أي رسائل خطأ حتى نتمكن من ذلك. النظر في هذا أبعد بالنسبة لك.
  • إذا كنت لا تزال تواجه صعوبة في ذلك، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا وتزويدنا بطريقة الدفع التي تحاول استخدامها (على سبيل المثال، البطاقة، PayPal) وتفاصيل أي رسائل خطأ حتى نتمكن من التحقيق في هذا الأمر بشكل أكبر.

5. ما هو الحجم الذي يجب أن أطلبه؟

  • يتم ربط جدول المقاسات الذي يحتوي على القياسات الدقيقة لجميع العناصر في وصف المنتج. إذا كنت محتارًا بين المقاسات، فنوصي دائمًا باختيار المقاس الأكبر من مقاسك المعتاد. ☺️

6. متى سأستلم طلبي؟

  • يتم شحن الطرود خلال يومي عمل تقريبًا.
  • بمجرد إرسال المنتج من مستودعاتنا، سيستغرق وصوله إليك ما يقرب من 4 إلى 7 أيام عمل.
  • سوف تتلقى تفاصيل الشحنة الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني، بمجرد شحنها من جانبنا.
  • يرجى ملاحظة أن "يوم العمل" هو من الاثنين إلى الجمعة ولا يشمل عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

7. أين طلبي؟

  • يتم إرسال الطلب خلال 48 ساعة (يومي عمل) من تقديمه، وبمجرد إرساله، يستغرق توصيل الطلب إليك من 4 إلى 7 أيام عمل.
  • إذا تم شحن طلبك من خلال خدمة توصيل متعقبة، فستتمكن من تتبع طلبك من خلال التفاصيل المرسلة إليك عبر البريد الإلكتروني أو من خلال موقعنا الإلكتروني.
  • إذا تجاوز التسليم الوقت المحدد له، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا حتى نتمكن من النظر في هذا الأمر نيابةً عنك.

8. هل يمكنني إجراء أي تغييرات على طلبي؟

  • بمجرد تقديم طلبك، يعمل فريق المستودعات لدينا بسرعة كبيرة لمعالجة وإرسال الطرد الخاص بك. ليس من الممكن في كثير من الأحيان إجراء تعديل بعد تقديم الطلب؛ ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغيير، فيرجى الاتصال بفريقنا في أقرب وقت ممكن لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمكننا القيام به.

  • إذا فات الأوان لإلغاء طلبك أو تعديله، فيمكنك إرجاع أي عناصر غير مرغوب فيها لاستبدالها أو استرداد أموالك عندما يصل الطرد إليك. يمكنك أيضًا رفض استلام الطرد عند الوصول.

  • يمكنك عرض التفاصيل الكاملة على صفحة سياسة الإرجاع والاستبدال .

9. ماذا لو لم تعجبني العناصر التي تلقيتها؟

  • لدينا سياسة إرجاع واستبدال خالية من المتاعب خلال 10 أيام.

  • الجودة وخدمة العملاء لدينا تتأكد من أن تجربتك معنا ومع منتجاتنا استثنائية، ولكن لأي سبب أو حتى بدون سبب إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال طلبك، ما عليك سوى الاتصال بفريق الدعم لدينا وفريق خدمة العملاء لدينا مع معرف الفاتورة/الطلب وسوف يشرحون لك عملية الإرجاع/الاستبدال.

يمكنك قراءة التفاصيل الكاملة والشروط والأحكام على صفحة سياسة الإرجاع والاستبدال .

10. ماذا لو كانت هناك مشكلة في السلعة (المنتجات) الخاصة بي؟

  • يرجى قبول اعتذاراتنا الصادقة مقدما. ☺️
  • إذا كانت هناك مشكلة (على سبيل المثال، استلام قطعة معيبة/تالفة، أو تسليم سلعة أو حجم خاطئ، وما إلى ذلك) - نأمل في حلها بأسرع ما يمكن. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا في غضون 10 أيام، مع رقم طلبك وأي تفاصيل أخرى ذات صلة حتى نتمكن من النظر في الأمر نيابةً عنك وحل المشكلة بأفضل حل ممكن.

11. ماذا لو لم أكن في المنزل عند تسليم الطرد الخاص بي؟

  • إذا كان سيتم تسليم الطرد الخاص بك عن طريق CityMail ولم تكن متاحًا عندما تحاول CityMail التسليم، فسوف يتصلون بك للاستفسار وترتيب محاولة التسليم الثانية.

  • في حالة عدم قدرتك على الرد على المكالمة، ستقوم CityMail باحتجاز طلبك في مستودعها ومحاولة الاتصال بك لمدة يومين إضافيين، قبل إعادة الطرد إلينا.  

12. كيف يمكنني إرجاع طلبي؟

  • في حالة تغيير الرأي ، يحتاج العميل إلى إرسال المنتج إلى مستودع CityMail.

    اعد العنوان:

    شارع رقم 17ب، مستودع رقم 45، منطقة الخباسي، الجانب الخلفي من صالة عرض BMW، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

  • إذا كان هناك عيب في المنتج، فسوف تقوم شركة Manto باستلام المنتج.

  • يرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا حتى يتمكنوا من مشاركة العملية التفصيلية لإعادة المنتج.

13. متى سأسترد أموالي؟

  • سنقوم بإعلامك بمجرد استلامنا وفحصنا الإرجاع الخاص بك، ونخبرك إذا تمت الموافقة على استرداد الأموال أم لا.
  • إذا تمت الموافقة، فسنتصل بك للحصول على تفاصيل البنك وستتم معالجة استرداد أموالك خلال 7 إلى 10 أيام عمل.
  • يرجى تذكر أن البنك الذي تتعامل معه قد يستغرق بعض الوقت لمعالجة عملية استرداد الأموال ونشرها أيضًا.
  • إذا مر أكثر من 15 يوم عمل منذ أن وافقنا على إرجاعك، فيرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا.
  • يمكننا تقديم المبالغ المستردة نقدًا للعملاء الذين يتلقون منتجًا تالفًا/معيبًا/غير صحيح من جانبنا.

14. هل يمكنني استبدال السلعة الخاصة بي؟

  • نعم، لدينا سياسة استبدال وإرجاع خالية من المتاعب خلال 10 أيام.
  • يمكنك استبدال منتجك خلال 10 أيام عمل بعد استلامه بشرط عدم ارتدائه أو غسله أو تلفه.
  • يرجى ملاحظة أنه يجب أن تكون فاتورتك معك أو معرفة رقم طلبك للاستبدال.

يمكنك قراءة التفاصيل الكاملة والشروط والأحكام على صفحة سياسة الإرجاع والاستبدال .

أي سؤال آخر؟
اتصل بنا على support@shopmanto.com أو +971 55 726 4609